جمهوريةesmatbasha

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالأعضاءس .و .جالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 في مباراة ودية بلا فائدة .. مصر تتعادل سلبيا مع كوت ديفوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fathi el zamalkawy
محافظ على محافظة الكورة المصرية
محافظ على محافظة الكورة المصرية


عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 10/06/2007

مُساهمةموضوع: في مباراة ودية بلا فائدة .. مصر تتعادل سلبيا مع كوت ديفوار   الخميس أغسطس 23, 2007 12:23 am

تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم سلبيا مع نظيره العاجي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في وقت سابق من مساء الأربعاء ضمن إطار استعدادات الفريقين لاستكمال المنافسة على حجز بطاقة التأهل إلى بطولة كأس الامم الأفريقية غانا 2008 ، على ملعب شارلتي بفرنسا.


جاءت المباراة متواضعة المستوى من كلا الفريقين ولم يقدم المنتخب المصري عرضا يذكر سوى التألق اللافت للنظر للحارس الدولي المخضرم عصام الحضري الذي استبسل في الدفاع عن مرماه وأنقذ العديد من الأهداف المحققة ، وألغى طاقم التحكيم الفرنسي هدفا لكوت ديفوار أحرزه دروجبا من تسلل واضح في الدقيقة 35 ، قوبل بهدف آخر ألغاه الحكم أحرزه محمد زيدان في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول بداعي ارتكابه لمخالفة على اللاعب العاجي ، مما أدى إلى إشهار البطاقة الصفراء في وجه المهاجم المصري للعب الكرة بعد الصافرة.


بخلاف ذلك ، لم تشهد المباراة أي جديد ، في ظل الأداء الباهت للمنتخب المصري وفي ظل أجواء المباراة تحت الأمطار الغزيرة في مباراة بلا طعم وبلا فائدة لغياب العديد من العناصر الرئيسية بالمنتخب المصري.

بدأ حسن شحاتة المباراة بتشكيل يتكون من: الحضرى ،هانى سعيد،وائل جمعه، شادى محمد، المحمدى ، ابومسلم،محمد شوقى ،حسني عبد ربه، احمد حسن، زيدان ،عماد متعب ظهر المنتخب مشتتآ و بدون شكل معين، و إفتقد لجهود عقله المفكر أبو تريكة الذي تغيب للإصابة، و عاب على أحمد حسن الفردية في الشوط الأول و انعدام التجانس بين لاعبي الهجوم حتى إختفى متعب بين مدافعي ساحل العاج.



الشوط الأول



لم يكن هناك ما يذكر في الشوط الأول و لم يسدد منتخبنا أي تسديدة على المرمى، بينما أنقذ الحضري مرماه من هدفين أكيدين من إنفراد لدروجبا في بداية الشوط، و من رأسية للاعب برشلونة الجديد يايا توري. خط الدفاع كان الأبرز في هذا الشوط بفضل تحركات هاني سعيد و صلابة وائل جمعة و شادي محمد، بينما إختفى شوقي و حسني و يبدو أن الأول تأثر بإختبارات الغد و الآخر بمشاكله الأخيرة.



الشوط الثاني



لم يتغير كثيرآ أداء المنتخب رغم التغييرات فخرج زيدان و متعب و هاني سعيد و أحمد حسن، و لعب عمرو زكي و عمر جمال و فتح الله و جمال حمزة . و إستمرت مشكلة المنتخب في نقل الكرة للمهاجمين و لم يكن هناك أي فكر واضح أو خطة لعب ليكمل المنتخب الصورة الضعيفة التي ظهر عليها مؤخرآ



و في مباريات اخرى تعادلت السنغال و غانا 1-1 ، و فازت اليابان على الكاميرون 2-0 و فادى الجزت البرازيل على الجزائر 2-0 أحرزهما مايكون و رونالدينهو و أدى منتخب الجزائر بشكل جيد و أهدر أكثر من فرصة لكن البرازيل حسمت اللقاء في الربع ساعة الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في مباراة ودية بلا فائدة .. مصر تتعادل سلبيا مع كوت ديفوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمهوريةesmatbasha :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) منتديات الكووووورة (_¸.•'`'•.¸_) :: قسم الكزرة المصريه-
انتقل الى: