جمهوريةesmatbasha

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالأعضاءس .و .جالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير شامل عن مباره الاهلى والغزل غدا وقائمه الاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fathi el zamalkawy
محافظ على محافظة الكورة المصرية
محافظ على محافظة الكورة المصرية


عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 10/06/2007

مُساهمةموضوع: تقرير شامل عن مباره الاهلى والغزل غدا وقائمه الاعبين   السبت أغسطس 25, 2007 1:13 am





يلتقي غدا النادي الأهلي ونظيره غزل المحلة في الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري لكرة القدم ، في مباراة هي الأكثر خطورة وتأثيرا في مشوار الشياطين الحمر لحفظ توازن الفريق لاسيما بعد الهزيمة الأخيرة أمام الهلال السوداني في أم درمان بالبطولة الأفريقية.







الأهلي ومباراة الخيار الوحيد



النادي الأهلي يدخل المباراة وفي جعبته المزيد من العهود التي أخذها على نفسه لاستعادة مستواه المعروف وتقديم عرض يرضي جماهيره الغفيرة التي دأبت على انتقاد الفريق في مبارياته الأخيرة التي قدم فيها النادي الأهلي مستوى متواضع مقارنة بما اعتادت عليه الجماهير خلال المواسم الأخيرة والتي تسيد فيها أبناء القلعة الحمراء البطولات المحلية والأفريقية والعالمية التي شارك فيها.



وعلى النقيض تماما يدخل غزل المحلة مباراته اليوم واضعا نصب عينيه الحصول على نقطة التعادل من الفريق القاهري ، أو تحقيق نتيجة مرضية تضمن له البقاء بعيدا عن تذيل ترتيب الدوري لاسيما في أعقاب الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها لاعبو المحلة بعد الحصول على ثلاث نقاط في بداية مشوار الفريق في الدوري المحلي.



في التدريبات .. غياب وحماس وتألق



في تدريب الفريق اليوم في تمام الساعة السابعة مساء ، بدأ التمرين الرئيسي لمباراة الغد بتدريبات لأحمال بدنية متوسطة قادها البرتغالي فيدالجو تبعها تدريبات متنوعة للاعبي الوسط والهجوم على الركلات الثابتة من عدة مواقع من أرض الملعب تألق فيها جميع اللاعبين لاسيما وأنه التدريب الأول بعد عودة الدوليين من فرنسا بعد خوض مباراة كوت ديفوار والتي تعادل فيها المنتخب سلبيا مع نظيره العاجي.



وفي أعقاب ذلك مباشرة ، كانت هناك تقسيمة بين اللاعبين برز فيها بشدة عماد متعب الذي نال اشادة الجهاز الفني والجماهير التي تابعت المران ، فيما لم تشهد قائمة الـ 18 أي تغييرات بارزة في الفريق باستثناء عماد متعب الذي دخل القائمة في اللحظات الأخيرة بعد عودته المفاجئة مع بعثة المنتخب من فرنسا بدلا من سفره للاختبار في نادي ميدلسبرة الإنجليزي للاختلاف على بعض بنود التعاقد.



فيما يغيب وائل جمعة بسبب إيقافه ثلاث مباريات منذ مباراة السوبر المصري الأخيرة ، وإسلام الشاطر لحصوله على إنذارين ، ومحمد شوقي الذي يتواجد حاليا بإنجلترا للاختبار في نادي ميدلسبره ، وأحمد بلال للإصابة وصديق لأسباب غير معروفة !



وفيما يلي أسماء اللاعبين المنضمين إلى قائمة الـ 18 :



حراسة المرمى : عصام الحضري – أمير عبد الحميد.



خط الدفاع : شادي محمد – أحمد السيد – عماد النحاس – رامي عادل.



الوسط : جيلبرتو – أحمد شديد قناوي – حسام عاشور – حسن مصطفى – أنيس بوجلبان – محمد بركات – أحمد عادل – معتز إينو.



الهجوم : متعب – فلافيو – رضا الويشي – أسامة حسني.





ويبقى السؤال ... هل ستكون مباراة اليوم نقطة انطلاق جديدة للشياطين الحمر بعد تخطي سحابة الصيف التي مرت بالفريق في مبارياته الأخيرة ... أم هل ستكون مصدرا لنزيف جديد في دماء الفريق ؟



كل التمنيات للنادي الأهلي بالتوفيق والعودة إلى الطريق الصحيح للانتصارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير شامل عن مباره الاهلى والغزل غدا وقائمه الاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمهوريةesmatbasha :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) منتديات الكووووورة (_¸.•'`'•.¸_) :: قسم الكزرة المصريه-
انتقل الى: